طريقة ارسال فاكس من الانترنت مجانا !

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


أهلا وسهلا بكم هل فكرت يوما في ارسال فاكس من الانترنت مجانا ؟؟؟
فغالبا ما نجد في الانترنت مئات الالاف من مواقع ارسالsms مجانا
لكن اليوم جــاء دور الفــاكس



الطريقة جد بسيطة

فكل ما تحتاجه معنا ، هو توفر ماسح ضوئي ( Scanner ) لغرض مسح الوثيقة أو المستند التي تريد ارساله الى الفاكس أو استخدام ملف رقمي موجود أصلا على الحاسوب. في حال لم تتوفر على ماسح ضوئي، يمكنك تصوير الوثيقة بهاتفك النقال أو بكاميرا ثم تدخل الصورة الى الحاسوب.

أما اذا كان المستــند عبارة عن ملف على جهازك، فيمكنك الرسال دون الحاجة الى مسح أي وثيقة :) فالمستند جاهز و في شكل رقمي، يمكنك ارساله.
الان نأتي الى خدمة ارسال الفاكس مجانا من الانترنت و التي يقدمها موقع Hellofax حيث يتيح لك إرسال خمس صفحات فاكس شهريا مجاناً. واذا رغبت في أكثر يمكنك دعوة أصدقائك و كسب المزيد من الفاكسات المجانية LoL ، و لارسال الفاكس قم فقط بانشاء حساب الموقع و العملية سهلة و بسيطة ( اختر العرض المجاني ).
ثم قم بتحميل ملف المستند الذي تريد ارساله، وأدخل رقم الفاكس الذي تريد إرساله 


أما في إذا أردت ارسال أكثر من 5 فاكسات، يمكنك استخدام موقع FaxZero فإنه يسمح لك بإرسال من ثلاث  إلى خمس صفحات يوميا، دون إنشاء حساب جديد (xD)

ماعليكم الان سوى إرسال الفاكسات مجانا دون الحاجة إلى دفع 15 درهم عن كل فاكس ههه
هذا يعني إفلاس أصحاب محلات خدمة إرسال الفاكس هه
أتمنى أن يعجبكم الموضوع و الى جديد اخر باذن الله
 
كلمات مفتاحية : شرح، كيفية، طريقة، بالصور، ارسال، الفاكس، فاكسات، مجانية، مجانا، بالمجان، بالفيديو، حلقة، بدون رصيد، خدعة، حصرية، جديدة، من، انطلاقا، موقع، مواقع، خدمة، خدمات، على، الحاسوب، برنامج، الكبيوتر، يتيح، لك، ترسل، تستقبل، استقبال، 2013، 2014، 2015، كامل، اشهار، اعلانات، رقم، وثائق، وثيقة، مستندات، المسح، الضوئي، الماسح، Scanner، Fax، Free، Send، حاسوبك، مجاني
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...